للإعلان هنا

للإعلان هنا

بدأت مدونة بيم ارابيا  رحلتها من موقعها الرسمي في تاريخ 6 مارس من عام 2006،    . يزور المدونة بشكل يومي أكثر من 1000 زائر فريد، وترتيبها وفق موقع اليكسا هو Global rank icon 242,050  (في يناير 2019) وترتيب بيج رانك وفق    . كما وبلغ عدد التدوينات في يناير 2019 أكثر من 8000 تدوينة منشورة، .

لماذا تعلن هنا؟

مقابل الإعلان في المدونة يذهب في سداد مقابل الاستضافة والتطوير والاتصال بانترنت   يعني أنت تساهم في استمرار هذه المدونة وبقائها وتمول مشاريعها وتطويرها. الأمر نوع من التكافل الاجتماعي، وليس بحثا عن الربح وحسب. على الجهة الأخرى، في المتوسط يحصل كل رابط دعائي على 8 زيارات في اليوم، و لو افترضنا ستحصل على مثلها من جوجل آدوردز مقابل دولار واحد يوميا، أو ٣٠ دولار شهريا، فالاعلان هنا أكثر وفرا.

أنواع الإعلانات

على مر سنوات طويلة، جربت الإعلانات المصورة / بانرات على عدة مقاسات ولم تعط نتائج إيجابية، لذا أنصح بإعلانات الروابط النصية.

الروابط النصية الدعائية:

مقابل 50دولار لمدة شهرين، سأضع لموقعك رابطا دعائيا، في أعلى العمود الأيسر. أقل فترة للإعلان هي شهران.

طريقة الدفع:

مقدما – عبر تحويل مالي عن طريق باي بال  

https://www.paypal.me/OSELIM

أو ويسترن يونيون (بدون خصم مصاريف التحويل)، وبعد الاستلام سأنشر الإعلان.

جوجل انلاتكس

من يطلب أرقام وإحصائيات جوجل انلاتكس، فهو في الأغلب يبحث عن أرقام كبيرة وزيارات مليونية، وهو ما لا تحققه هذه المدونة. هذه المدونة لها قرائها، ولا تناسب الباحثين عن الأرقام الكبيرة وحسب.

لا للخصومات:
لا أوفر خصومات للإعلانات طويلة المدى. مرة أخرى، الإعلانات وسيلة من جانبي لتمويل المدونة ومشاريعها، وليست بهدف الربح المادي وحسب.

الإعلانات المرفوضة:
منتديات الفنانين والألعاب وإهدار الوقت، فوركس، الربح المالي السريع، الدردشة، التسويق الشبكي / الهرمي، …

على الإعلان أن يكون هادفا إيجابيا، بعيدا عن السلبية وعدم الوضوح، وأشترط رؤية الإعلان وأن أوافق عليه قبل الاتفاق، وأحتفظ بحقي في قبول أو رفض أي إعلان.

للإعلان هنا

مستعد لأن تضع إعلانك؟ الرجاء ضع بياناتك في النوذج التالي، ثم اضغط زر الارسال. شكرا لك

 

 

 

 

http://omarselim.weebly.com/contact.html